Saturday 15 November 2008

بداية تغير في حياتي

ربما اضطر الى التعامل ببرجماتية

وذلك لما اراه من تجاهل من اناس كنت احاول الا اتاخر في تنفيذ اي
من طلباتهم
بالعكس ربما كنت اضغط على نفسي و اقوم بافعال غير مقتنع بها
من اجل الا اخالف وعدا وعدتهم به


اما وقد وجدتهم يتقربون الي في حال كربهم
وفي احتياجهم
وعندما تنتهي حاجتهم يفرون

وتتكرر هذه الدائرة مرات عديدة
ولكني كنت كل مرة اتحامل على نفسي
وذلك لاني اعتدت على الا ارد مكروب بقدر ما استطيع

وكنت كلما تحدئت الى هؤلاء الاشخاص
كانوا يرددون عن عمق العلاقة وان هذا طبيعي
ولكن لاني رايت منهم ما يوحي بان هذا اسلوبهم في الحياة
فهم يتقربون الى من يحتاجون اليه

و حيث اننا في بداية مرحلة جديدة
فقد قررت بيني و بين نفسي ان انعزل عن الناس قدر المستطاع
و على كل من كان يلجأ الي
ان يحاول الاعتماد على نفسه حيث اننا
على نفس الخط

و لكني احيانا اضعف وهذا ما اتمنى من الله الا يحدث

No comments: